• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جمال يغيب أمام الحسين ومناسف رمثاوية للوحداتية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-17
1466
جمال يغيب أمام الحسين ومناسف رمثاوية للوحداتية

يغيب لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال عن تشكيلة فريقه المقبلة أمام الحسين إربد يوم غد -الخميس-؛ بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الرمثا.

 ويبحث المدير الفني للوحدات ثائر جسام عن اللاعب البديل القادر على سدّ الفراغ، الذي سيتركه غياب جمال، الذي برز بشكل لافت في الموسمين الماضي والحالي.
 
مناسف رمثاوية للوحداتية
 
استمتع لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم أول من أمس، بتناول المناسف الرمثاوية، عندما لبّوا دعوة رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله على العشاء، عقب نهاية مباراة الاتحاد والوحدات التي جرت أول من أمس على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري "المناصير للمحترفين".
 
وغادر الوحداتية إلى عمان بعد أن شكروا عبيدالله على لفتته الجميلة، واستقبال جمهور النادي الأنيق للاعبي الأخضر، رغم الاستياء الذي أبدته إدارة الاتحاد من التحكيم.
 
خير يلتقي دراغان
 
التقى رئيس نادي شباب الأردن سليم خير أمس بالجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة الكرواتي دراغان؛ وذلك لبحث استعدادات الفريق لملاقاة فريق أهلي صنعاء اليمني في صنعاء يوم 23 الشهر الحالي، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
 
وتخلل اللقاء مناقشة جاهزية اللاعبين المصابين، لتحديد أعضاء الوفد الذي سيغادر صباح يوم الجمعة المقبل إلى اليمن.
 
جهاد عبدالمنعم يقود كرة شيحان
 
قاد النجم الدولي السابق بكرة القدم جهاد عبدالمنعم، أول من أمس، أول وجبة تدريبية لفريق نادي شيحان، بعد الاتفاق المبدئي الذي جرى بين إدارة النادي والمدرب على تولي عبدالمنعم الإشراف على تدريب الفريق، خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى الذي ينطلق خلال حزيران (يونيو) المقبل.
 
وفي ردّه على استفسارات "الغد" أشار عبدالمنعم إلى أنه يسعى لاختيار تشكيلة مثالية للفريق؛ للظهور بشكل متميز بالدوري بحثا عن الصعود، متمنيا أن ينجح في قيادة الفريق للأضواء.
 
يشار إلى أن عبدالمنعم الذي يعد أحد أبرز الهدافين في صفوف الوحدات والمنتخب الوطني، سبق وأن شارك في العديد من الدورات التدريبية، وتميز فيها بشكل لافت.
 
انتقادات لمدرب الوحدات جسام
 
تعرض المدير الفني لفريق الوحدات العراقي ثائر جسام لبعض الانتقادات؛ بسبب المستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الرمثا بالدوري الممتاز، رغم فوز الفريق بنتيجة 2-0.
 
ووفق مصادر في الوحدات فإن جمهور النادي لم يكن راضيا عن مستوى أغلب اللاعبين، كما أن انتقادات إدارية وجّهت للمدرب لعدم وجود أي لاعب من سن 20 في كشف الفريق في المباراة الأخيرة، رغم المناداة بإعطاء اللاعبين الشباب فرصة الظهور مع الفريق.
 
إدريس يتلقى عروضا لتدريب فرق سورية
 
تلقى المدير الفني السابق لفريق البقعة لكرة القدم عبدالرحمن إدريس، ثلاثة عروض من أندية النواعير وحماة والجزيرة، السورية، للإشراف على تدريب فرقها خلال الفترة المقبلة، في ظلّ السمعة الجيدة التي يتمتع بها هذا المدرب في عالم التدريب.
 
ووفق إدريس الذي وصل إلى عمان في زيارة قصيرة جدا، فإن نادي النواعير يعد الأقرب للإشراف على تدريبه.
 
وكان إدريس قد أشرف على قيادة العديد من الفرق الأردنية، كان آخرها فريق البقعة الذي غادره إدريس بالاتفاق مع الإدارة.
 
كواليس النجوم
 
* قناة الجزيرة قامت أمس، بزيارة تدريب نادي الحسين إربد الذي جرى على ملعب جامعة العلوم والتكنولوجيا، وأجرت عدة لقاءات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، حول مباراة الفريق غدا أمام الوحدات.
 
* مدرب سابق ضمن جهاز فني لناد ممتاز، كشف لـ"الغد" عن تجاوزات كثيرة في الفريق، مثل تدخل الإدارة في وضع التشكيلة، وإجراء التبديلات، إضافة إلى التعاقد مع لاعبين محترفين من دون العودة للمدرب.
 
* لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، يتوجهون مساء يوم غد الخميس إلى إربد؛ لإقامة معسكر في أحد فنادق المدينة؛ استعدادا للقاء الكرمل بالدوري يوم الجمعة المقبل.
 
* ملاحظات عديدة من لاعبي منتخبي الشباب والناشئين، تتساءل عن موعد صرف اتحاد الكرة لمكافآت المنتخبين، بعد التأهل إلى نهائيات آسيا، خصوصا وأنه مضت فترة طويلة على تأهل المنتخبين، من دون أن يحصلا على أي تكريم حتى الآن.الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.