• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشرطة تنفي العثور على جثة الطفل ورد في جديتا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1145
الشرطة تنفي العثور على جثة الطفل ورد في جديتا

نفى مدير شرطة غرب اربد العقيد خالد الساكت ما تردد على ألسنة البعض امس حول العثور على جثة الطفل ورد ربابعة في احد المواقع المجاورة لبلدة جديتا التي كان الطفل المذكور قد اختفى من احد شوارعها قبل نحوعشرة اشهر ولا زال البحث عنه جاريا.

 واكد مدير الشرطة لـ"الدستور" ان ما تردد بالامس من معلومات غير دقيقة عن مصير الطفل ورد 5 سنوات كان في اطار الشائعات التي تطلق بين الحين والاخر عن مصير الطفل مؤكدا في الوقت نفسه استمرار اجهزة الشرطة بالبحث والتحري عن مصير الطفل وبان ملف فقدانه لن يغلق مهما طالت فترة البحث عنه ، لافتا الى ان توجيهات مدير الامن العام لفرق البحث مستمرة.
 
وقال ان الشرطة تولي اية معلومة تتعلق بمصير اومكان الطفل جل الاهتمام والمتابعة.
 
من جانبه قال والد الطفل ورد بانه تلقى بالامس معلومات عن مكان اختفاء طفله وبانه نقلها على الفور للشرطة ، وقال انه لا زال ووزجته (ام الطفل ورد وشقيقه الوحيد عبادة) يتتبعون الاخبار بشكل يومي عن اخر المستجدات المتعلقة باختفاء طفلهم وبان امالهم تزداد في العثور على ورد حيا كلما ابطلت الشرطة صحة شائعة او معلومة جديدة عن ورد.
 
وكان الطفل ورد البالغ من العمر خمس سنوات قد اختفى من احد الشوارع في وسط جديتا ظهر السادس والعشرين من شهر نيسان العام الماضي اثناء خروجه من المنزل لشراء وجبة افطار معتادة لاسرته وبذلت الشرطة والاهالي جهودا كبيرة في البحث عنه داخل البلدة وخارجها دون جدوى.
 
الى ذلك علمت "الدستور" ان التحقيق في ظروف اختفاء ورد والذي طال اعدادا كبيرة من ابناء البلدة تجدد مؤخرا مع اشخاص ممن شملهم التحقيق مسبقا وطال ايضا اشخاصا جددا من داخل وخارج البلدة .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.