• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تبتز المواطنين علناً بتسعيرة المحروقات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-29
1372
الحكومة تبتز المواطنين علناً بتسعيرة المحروقات

  انتقد حزب الشورى الاسلامي بشدة سياسة الحكومة بتسعير المحروقات، معتبرا انها تستخف بالمواطنين حد ابتزازهم الامر الذي لم يعد مقبولا السكوت عليه.

وقال الحزب في بيان وصل عمون نسخة منه مساء السبت ان اسعار النفط عالميا في مستوياتها الادنى منذ العام 2010، فيما يدفع المواطن الاردني فروقات اسعار النفط الى خزينة الدولة، من جيوبهم الخاصة، مشددا الحزب على ضرورة تحفيض اسعار المحروقات محليا، بنسب تتفق تماما مع اسعار النفط العالمي.

واعتبر الحزب ان ارتفاع اسعار المحروقات طيلة سنوات مضت، رفع اسعار سلع اساسية كبيرة وكثيرة، الامر الذي يجب ان تعاد اسعارها الى ما كانت عليه، والا فان منظومة تسعيرة المحروقات، يكون فيها غبن للمواطنين ، وابتزاز علني لجيوبهم.

وطالب الحزب الحكومة، باعادة تسعير المحروقات بما يتفق مع اسعارها عالميا، مشيرا الى ان المواطن لم يكن يلمس أثراً لتلك الانخفاضات الكبيرة ، ومؤكدا ان انخفاض اسعار النفط ، لم ينعكس كذلك على القطاعات الصناعية محليا، الامر الذي بات يضعها في دائرة الخطر الحقيقي.

وشدد الحزب ان الحكومة لم تعد تأبه لا بمواطن ولا وطن، وبات شغلها الشاغل تسكير فواتيرها التي تسببت بها سياساتها الفاسلة، من جيوب المواطنين، الذي لم يعد بامكانهم تحمل اعباء الاوضاع الاقتصادية اكثر.

كما حمل حزب الشورى مجلس النواب، المسؤولية الكاملة على سكوته المطلق، ضد مصالح ناخبيهم الذين حملوهم الامانة، دون قيامهم بمسائلة او محاسبة الحكومة التي تغولت عليهم وعلى الوطن والمواطن، وتفردت بقراراتها ضاربة بهم وبالمواطن عرض الحائط. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.