• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حماس تعتقل أحد عناصرها.. وهاآرتس تكشف اسمي الفلسطينيين اللذين سلمهما الأردن لدبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1280
حماس تعتقل أحد عناصرها.. وهاآرتس تكشف اسمي الفلسطينيين اللذين سلمهما الأردن لدبي

كشفت صحيفة "هارتس" الإسرائيلية عن هوية الفلسطينيين اللذين قامت الحكومة الأردنية باعتقالهما وتسليمهما إلى شرطة دبي على خلفية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح.

 والمعتقلان هما –حسب هارتس- عنصر من المخابرات الفلسطينية ويدعى أحمد حسنين، وموظف في السلطة يدعى أنور شخيب، حيث كانا يعملان في شركة عقارية في الإمارة الخليجية يملكها مسؤول كبير في حركة فتح.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر في حركة حماس قوله إنهما كانا يقيمان في قطاع غزة حتى استيلاء حركة حماس عليه في عام 2007.
 
وأضاف المصدر أنهما انتقلا إلى دبي حيث قامت بتوظيفهما شركة تعمل في قطاع العقارات ويملكها مسؤول كبير في حركة فتح.
 
إلى ذلك، نقلت صحيفة "الحياة" اللندنية عن قيادي بارز في حركة حماس قوله إن الفلسطينيين المعتقلين في دبي "كانا موجودين في دبي قبيل عملية الاغتيال، وهما اللذان وفرا دعماً إمدادياً لوجستياً للمجموعة التابعة للموساد الذي شارك في تصفية المبحوح في دبي".
 
وأضاف "هما اللذان حددا الفندق ونظما الحجوزات وأماكن التحرك وجهزا السيارات"، لافتاً إلى أنه عقب انتهائهما من إعداد مسرح الجريمة غادرا دبي وتوجها إلى عمان.
 
 وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية ان حركة حماس اعتقلت في دمشق احد عناصرها بشبهة ضلوعه في اغتيال القائد في كتائب القسام محمود المبحوح . وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.