• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسرب كميات كبيرة من النفط من احد الناقلات في العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1396
تسرب كميات كبيرة من النفط من احد الناقلات في العقبة

تسربت كميات كبيرة من النفط من احد الناقلات النفطية " جرش " في العقبة قبالة الشاطئ الجنوبي منذ الصباح ، خلفت بقعة كبيرة في البحر ، وفق مصادر متابعة.

 ولفتت المصادر ان سلطة مفوضية العقبة وجمعية حماية الطبيعة كشفت على التلوث الناجم عن التسرب ولم تتخذ أي اجراء حتى الأن بسبب انتشار البقعة بشكل يصعب السيطرة عليه على حد قولهم, اضافة الى ان بعض العاملين الذين اخذوا عينات من المواقع المتلوثة المحوا الى ان التسرب ناجم عن باخرة ترسو في ميناء العقبة.
 
ونوه مدير الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية المهندس فادي الشرايحة الى انه تم بلاغه بوجود تسرب نفطي من الباخرة جرش التي تقوم بتخزين النفط وهي باخرة قديمة وعلى الفور تحركت طواقم الجمعية والمعنيين في مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة لاحتواء التلوث".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

امير العراب نيوز / العقبة18-02-2010

اي كلة سلطة العقبة والله ياعمي مش عارفيين اشئ الا ييجوا على الموقع ويمضوها يحكوا تلفونات كانهم بدهم يحلوا قضية الشرق الاوسط وبكرا هات مكأفات واكراميات وماتروح الا على الابطال موظفي مركز الامير حمزة لمكافحة التلوث البحري التابع لمؤسسة الموانئ رغم ان كل شئ هم عملوة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.