• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يمثلها 25 محاميا..دعوى قضائية ضد رئيس بلدية السلط بتهمة التشهير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-20
1553
يمثلها 25 محاميا..دعوى قضائية ضد رئيس بلدية السلط بتهمة التشهير

نفى رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس سلامة الحياري أي علم له بقيام مجموعة من المحامين في السلط برفع دعوى قضائية ضده امام مدعي عام السلط على خلفية ما نشر في مطبوعة صادرة عن بلدية السلط الكبرى تظهر فيها صورة لعضو البلدية المستقيل المحامي احسان الرحاحلة وقد تم وضع دائرة حمراء حولها.

 وعلمت "الدستور" ان المحامي احسان الرحاحلة قد رفع قضية ضد رئيس بلدية السلط الكبرى يتهمه فيها بالتشهير وقد تطوع اكثر من 25 محاميا لتمثيل زميلهم الرحاحلة في المحكمة. وبحسب رئيس مجمع النقابات المهنية في السلط وممثل نقابة المحامين في البلقاء المحامي عبودي العوايشة فان المحامي احسان الرحاحلة قدم شكوى ضد رئيس البلدية ليس بصفته رئيسا للبلدية وانما بصفته رئيسا لتحرير مطبوعة صادرة بموجب قرار بلدي والتي ورد في الصفحة العاشرة من العدد الرابع صورة للمحامي الرحاحلة اثناء مشاركته في اعتصام لاصحاب محال الدواجن وقد تم التأشير عليها بدائرة حمراء وهو ما اعتبر تشهيرا بزميلهم . واضاف انه وفقا للمادة 189 و 190 من قانون العقوبات والمادة الـ 5 و 42 و 46 من قانون المطبوعات والنشر يحظر على أي مطبوعة ان تسيء لانسان والبلدية وفقا لذلك اساءت لزميله. وبين المحامي عبودي انه قد تم تسجيل القضية وسيتم النظر فيها يوم الاحد القادم كما سيتم المطالبة بتعويض قدره ربع مليون دينار للضرر الذي لحق بزميلهم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.