• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ملاعب أندية الكرة التدريبية تفتقر للصيانة والحماية من الدخلاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-20
1094
ملاعب أندية الكرة التدريبية تفتقر للصيانة والحماية من الدخلاء

اشتكى عدد من المعنيين في الاندية والمهتمين بالشأن الرياضي في الآونة الاخيرة من الوضع المأساوي الذي وصلت اليه العديد من ملاعب الاندية التدريبيه لكرة القدم والتي كان المجلس الاعلى للشباب تبرع باقامتها وتجهيزها على قطع الاراضي التي كانت مجالس الحكم المحلية تبرعت بها خدمة للحركة الرياضية والنادوية في مختلف مناطق المملكة.

 ونحن هنا نخص الوضع الذي آل اليه ملعبا اندية الشمال في اربد الاول في مدينة اربد والمخصص لفرق الكرة في ناديي العربي والحسين اربد وكانت الدستور الرياضي في الشمال قد اشارت في العدد السابق الى حاجة الملعب المذكور والذي بات لا يسر احدا لاعدوا ولا صديقا ومدى حاجته لمد يد العون والمساعده ،،.
 
واما الملعب الاخر فهو في الرمثا والذي هو في الاصل لصالح فرق نادي الرمثا والاتحاد الرمثاوي والاخير رفض مبدأ الشراكة مع الرمثا وهو يبحث عن قطعة الارض المناسبة لاقامة ملعبه التدريبي عليها.
 
الا ان الملعب بحاجة لاعمال الصيانه اللازمة من جهة وحمايته من الدخلاء الذين يمارسون هوايتهم باللعب في الملعب دون وجه حق ودون الحصول على موافقة الناديين المعنيين وهذا يتطلب من المعنيين اعادة تنظيم استخدام الملعب وتخصيصة لتدريبات فرق الاندية في اللواء مثل الطرة والشجرة وغيرهما والتي لها الحق كذلك في الاستفادة من خدمات الملعب في ظل ازمة الملاعب التدريبية التي تعاني منها فرق الاندية الاخرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.