• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي يدخل مساء اليوم ويستمر لـ (3) أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-30
779
منخفض جوي يدخل مساء اليوم ويستمر لـ (3) أيام

  يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، نهار اليوم الاثنين، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتتكاثر الغيوم في ساعات المساء لتصبح الأجواء غائمة جزئياً ليلا وتسقط أمطار خفيفة الى متوسطة شمالي المملكة تمتد تدريجياً للمناطق الوسطى والمرتفعات الجنوبية. 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، توالي درجات الحرارة انخفاضها يومي الثلاثاء والاربعاء وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خاصة في الأجزاء الشمالية والوسطى والمرتفعات الجنوبية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في البادية، وفي ساعات الليل تصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في الأجزاء الغربية من المملكة، كما يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. 

وتكون الاجواء يوم الخميس المقبل باردة نسبياً وغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة سانحة لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة. 

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 10-18 درجة مئوية، وفي المناطق الوسطى 6-18 والمناطق الجنوبية 8-17 وفي خليج العقبة 16-24 درجة مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.