• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"جت" أفضل شركة اردنية داعمة للنشاطات البيئية - صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-30
1530

 استقبل مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" مالك حداد في مكتبه اليوم الاحد، رئيس واعضاء بالهيئة الادارية والعاملين في جمعية البيئة الاردنية حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك لاقامة الانشطة والبرامج البيئية.

واكد حداد، خلال تسلمه درع الجمعية تقديرا للخدمات التي تقدمها جت للمتطوعين، اهمية التشاركية في العمل لخدمة القطاعات التطوعية في تنفيذ برامجها مبديا استعداد شركة جت التعاون لإقامة الأنشطة البيئية المختلفة والتي من أبرزها إقامة حملات نظافة المواقع السياحية.

وبين ان الشركة التي تعتبر اكبر مشغل للعمالة الاردنية بين شركات النقل العام في المملكة، تقوم سنويا، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، بدعم مؤسسات من المجتمع المدني والهيئات التطوعية والمدارس لتحقيق الاستقرار والتكامل والتكاتف بين افراد المجتمع ليكون مجتمعا خيريا ومترابطا.

واشاد المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة بالجهود التي تبذلها الشركة من خلال مساهمتها في دعم انشطة وبرامج الجمعية من خلال اتفاقيات التعاون ودعم حملات النظافة التي تقيمها الجمعية وتخصيصها وسائل نقل للمشاركين في حملات النظافة والمؤتمرات التي تقام بالمحافظات الأمر الذي يحفز العمل الذي يخدم مصلحة الوطن .

واستعرض نصايرة الانشطة والبرامج التي تقيمها الجمعية من خلال فروعها المنتشرة في المحافظات التي تنصب في خدمة القضايا البيئية.

وبين نصايرة ان الجمعية تقدم سنويا جوائز تقديرية لتكريم الافراد والشركات والمؤسسات الخاصة الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمع من خلال المبادرات والاعمال في مجالات خدمة البيئة وغيرها من المجالات الاجتماعية والصحية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجمعية الزميل الصحفي علي فريحات لمدير عام الشركة، درع الجمعية وشهادة تقديرية كافضل شركة داعمة تقديرا للخدمات التي تقدمها للمواطنين ومؤسسات المجتمع المدني.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.