• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أصبح بإمكانك إجراء محادثات فيديو مع أصدقائك على "واتس آب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-01-31
1810
أصبح بإمكانك إجراء محادثات فيديو مع أصدقائك على

 على الرغم من توفّر العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدم بإمكانية إجراء محادثات فيديو سواءً كانت فردية أو جماعية، إلا أن هذه الميزة لا تزال غير متوفّرة لدى مستخدمي "واتس آب" صاحب الجماهرية الأكبر، مع إشاعات عديدة حول عزم الشركة إدخال ميزة محادثات الفيديو إلى تطبيقها الأشهر.

ولكن حتى إن لم يدعم "واتس آب" ميزة إجراء محادثات الفيديو، فإنه بالإمكان استخدام تطبيق مجاني يُدعى "Booyah" ومتوفّر لمستخدمي أجهزة "آي فون" عبر متجر "آب ستور"، والذي يُتيح لهم إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء ومشاركة رابطها الخاص على واتس آب معهم، سواءً كل شخص على حدى أو ضمن مجموعة كاملة.

بعد ذلك سيتمكن الأصدقاء من دخول محادثة الفيديو بسهولة كبيرة جداً وبدون الحاجة لتسجيل حساب أو تسجيل دخول، وبشكلٍ مجاني تماماً ويُحافظ على الخصوصية وأمان المستخدم، وبسهولة كبيرة جداً، وحتى إن لم يكن أصدقاء المستخدم يستخدمون "واتس آب"، يمكن له مشاركة الرابط معهم على أي تطبيق دردشة آخر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.