• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور : مخدرات بأغلفة الكتب في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-02-09
881
بالصور : مخدرات بأغلفة الكتب في الاردن

 القت الاجهزة الامنية القبض على متورط بقضية تهريب مخدرات بأغلفة كتب وفقا لإدارة الاعلام بمديرية الامن العام.

وأشارت ادارة الاعلام الى ان ادارة مكافحة المخدرات تعاملت قبل أيام مع معلومة حول نية احد الأشخاص تهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر مكتب للشحن لإحدى الدول.
 وباشر فريق تحقيقي خاص متابعة المعلومة وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية المتورط وطريقة التهريب تمهيدا لإحباطها و القبض عليه .
وتابعت إدارة الإعلام الأمني ان فريق التحقيق حدد هوية المشتبه به -والذي تبين انه من ارباب السوابق الجرمية في قضايا المخدرات - وطريقة التهريب بإخفاء الحبوب المخدرة داخل اغلفة الكتب بطريقة غير ظاهرة وإرسالها بطرد لاحدى الدول عبر مكتب للشحن.
وتم التوجه الى المكتب وضبط الطرد المرسل وبعد فتحه تبين انه عبارة عن كمية من الكتب المختلفة وتفتيشها عثر بداخل اغلفتها على كمية من الحبوب المخدرة قدرت بـ 40 الف حبة وبالتزامن مع ذلك توجه فريق قبض ومداهمة الى مكان تواجد المشتبه به الرئيسي في القضية وتمكنوا من إلقاء القبض عليه وتبين من خلال التحقيقات تورط شخص آخر بالقضية وما زال البحث جار عنه.

 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.