• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقالة المدير الفني ورئيس لجنة العطاءات في "الإسلامي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-23
1448
استقالة المدير الفني ورئيس لجنة العطاءات في "الإسلامي"

قالت مصادر أن المدير الفني في المستشفى الإسلامي الدكتور يونس عربيات، قدم استقالته اليوم إلى المدير العام للمستشفى، والذي قام بدوره برفعها إلى رئيس مجلس الإدارة.

 وبحسب المعلومات فإن استقالة عربيات جاءت على خلفية احتجاجه على تجاوزه فيما يتعلق بالعمل في المبنى الجديد الذي يتضمن الأقسام الطبية التي يفترض أن تتبع المدير الفني. أما السبب الثاني للاستقالة بحسب مصادر "السبيل"، فيعود إلى إخلاء عيادة عربيات دون موافقته وإعطاءها لطبيب آخر.
 
على ذات الصعيد، علمت "السبيل" أن رئيس لجنة العطاءات المركزية في المستشفى الدكتور مأمون الزبدة، قدم استقالته هو الأخر اليوم، حيث نسّب المدير العام بالموافقة على استقالته ورفعها بدوره إلى رئيس مجلس الإدارة.
 
وكان الزبدة قدم استقالة مماثلة قبل ستة أشهر احتجاجا على ما اعتبره تدخلا من المدير العام في العطاءات، وعلى حدوث عمليات شراء أدوية ومستلزمات طبية دون علمه، واشترط في حينه إصلاح الوضع للعدول عن الاستقالة، وهو ما تشير المصادر إلى أنه لم يحصل، خصوصا فيما بتعلق بالمستلزمات الخاصة بتجهيز المبنى الجديد، ما دفع الزبدة لمعاودة تقديم استقالته.
 
جدير بالذكر أن المدير العام للمستشفى الإسلامي كان قدّم هو الآخر استقالته من منصبه قبل نحو عشرة أيام، لكن مجلس الإدارة لم يبت – حتى اللحظة - في استقالته. السبيل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.