• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض في أسعار اللحوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-23
1310
انخفاض في أسعار اللحوم

أكدت وزارة الصناعة والتجارة ان مؤشر اسعار اللحوم البلدية ومعظم الاصناف المستوردة بدأ بالانخفاض بعد مباشرة الجهات المختصة في الوزارة عمليات ختم وتصنيف اللحوم حسب الوزن والعمر والصنف.

 وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان انخفاضا كبيرا طرأ على اسعار بعض اصناف اللحوم المستوردة بعد تمييزها بالاختام على انها ليست بلدية وانما مستوردة حيث كانت تباع على انها لحوم بلدية من قبل بعض التجار لوجود تشابه كبير بين الصنفين وخاصة "الخاروف الجورجي".
 
واضافت الوزارة ان دراسة مقارنة الاسعار التي قامت بها امس اظهرت انخفاضا واضحا في اسعار اللحوم البلدية المستوردة وسجل الخاروف الجورجي اعلى نسبة انخفاض حيث تراجع سعرة من 5ر8 دينار الى ما بين 5ر6 و7 دنانير حيث اصبحت الاختام تميزه على انه مستورد وليس بلديا.
 
وتوقعت وزارة الصناعة والتجارة أن يطرأ انخفاض آخر على اسعار اللحوم البلدية والمستوردة خلال الايام المقبلة مع استمرار عمليات الختم والتصنيف حسب الوزن والعمر وتميز البلدي عن المستورد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.