• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مداهمة سوق المواشي في مادبا والقبض على 18 تاجر يبيعون مواشي مريضة ونافقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-24
1375
مداهمة سوق المواشي في مادبا والقبض على 18 تاجر يبيعون مواشي مريضة ونافقة

داهمت مرتبات الأمن الوقائي في مديرية محافظة شرطة مأدبا فجر اليوم سوق بيع المواشي في المدينة ، تمكنت من إلقاء القبض على نحو 18 تاجرا متلبسا ببيع مواشي مريضة وأخرى نافقة لتجار من مناطق مختلفة من المملكة .

 وقام منذ صباح اليوم الباكر ضباط وأفراد من مرتبات الأمن الوقائي بمداهمة سوق بيع المواشي في مأدبا وتمكنوا من إلقاء القبض على 18 شخصا منهم تجار مواشي مريضة وأخرى نافقة وعدد أخر من أصحاب المطاعم الذين قاموا بشراء عدد من المواشي بأسعار لا تزيد قيمتها عن 15 دينار .
 
وارتدت قوة الأمن الوقائي الزي المدني لتوهم أصحاب المواشي المريضة بأنهم تجار حيث قاموا بالشراء منهم كما ضبطوا كذلك مواشي نافقة في سيارات بعض التجار. وتم تحويل عدد من المواشي المضبوطة إلى دائرة البيطرة ليصار إلى تشريحها ومعرفة مدى صلاحيتها للاستهلاك البشري ، مبينا في ذات الوقت انه تمت مباشرة التحقيق مع الأشخاص المضبوطين.وأكدت مصادر أمنية أن دائرة التحقيق ستطال عددا اكبر من الذين تم ضبطهم خصوصا بعد ضبط شخصية يقال أنها الرأس المدبر .الحقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من هالوطن الحبيب25-02-2010

بس مش بكرة تتدخل الوساطات ويقولوا حرام هؤلاء مربين أغنام بسطاء ومساكين. العقاب العادل لكل من يلحق الضرر بصحة أولادنا.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.