• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زخات مطرية خفيفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-05
885
زخات مطرية خفيفة

  تستمر الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة الجمعة ومعتدلة في العقبة والأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية من المملكة.
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس، ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر، قد تثير الغبار خصوصا في مناطق البادية، وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة نسبيا في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية. 
وتكون الأجواء يوم السبت لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
 وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 14 الى 25 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية 15 الى 21 ، وفي المناطق الوسطى 11 الى 22 ، وفي المناطق الجنوبية 19 الى 26 ، وفي خليج العقبة ما بين 21 الى 32 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.