• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حسن يتألق مع الكرامة واستراحة وحداتية ومحترف العربي في اجازة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-25
1370
حسن يتألق مع الكرامة واستراحة وحداتية ومحترف العربي في اجازة

نجح اللاعب حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف الكرامة السوري، بتسجيل هدف من اصل هدفين لفريق الكرامة في مرمى صحم العماني، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

 وقدم حسن اداء رائعا في المباراة، وسط اشادة منقطعة النظير من جمهور الفريق الذي تغنى كثيرا باداء عبدالفتاح في المباراة، وطالب على اثرها ادارة النادي بتمديد عقده، معتبرا ان حسن يعتبر حاليا احد ابرز المحترفين الذين مروا على الفريق السوري.
 
تخفيض رواتب لاعبين في كفرسوم
 
ينتظر ان تتخذ ادارة نادي كفرسوم، قرارا بتخفيض راتب اللاعبين ثابت عبيدات ومحمد الزعبي، بناء على تنسيب الجهاز الفني، الذي اشار في تقريره الى انخفاض مردود اللاعبين الفني، الامر الذي سيدفع الادارة لتخفيض راتبهما، لتحفيزهما على العودة لمستواهما الطبيعي.
 
العلاونة وابو ارشيدة والخالدي مرشحون لشيحان
 
اقترب اللاعبان السابقان في الحسين إربد حسين علاونة ولاعب الجليل السابق احمد ابو ارشيدة من الانضمام لصفوف فريق شيحان احد اندية الدرجة الأولى، حيث ينتظر انضمامهما للفريق، لتعزيز صفوفه.
 
استراحة الوحداتية حتى السبت
 
منح الجهاز الفني لفريق الوحدات اللاعبين، فترة استراحة حتى يوم السبت المقبل، بعد مباراة الفريق الاخيرة أمام الريان.الى ذلك تحدثت ادارة النادي والجهاز الفني للاعبين عقب نهاية المباراة مباشرة، مطالبين الفريق بتعويض ذلك في المباريات المقبلة، ومشيدين باداء اللاعبين خلال المباراة، رغم الاعتراف بوجود اخطاء ادت الى الخسارة الثقيلة.
 
مصالحة بين هاجم وفلاح
 
نجحت ادارة نادي كفرسوم، في اجراء مصالحة بين عضو الجهاز الفني في كفرسوم هاجم عبيدات، ومستشار النادي والخبير الكروي محمد فلاح عبيدات، بعد فترة خلافات عاصفة، قادتهما لتقديم شكاوى رسمية.
 
وبعد انهاء جميع الخلافات بين الطرفين، طلبت الادارة من هاجم ومحمد فلاح دعوتهما لعشاء وجولة سياحية احتفاء بالمصالحة، حيث وافق الطرفان على دعوة الادارة لجولة سياحية في دمشق اليوم الخميس، اضافة الى حفل عشاء قبل العودة مساء نفس اليوم الى الأردن.
 
المحترف السوري في العربي يعود اليوم
 
ينتظر ان يعود اليوم الى عمان قادما من دمشق، المحترف السوري في صفوف العربي ابراهيم الحسن، بعد اجازة استمرت عدة ايام، قضاها في سورية.
 
ويرافق الحسن، فريقه في المعسكر المزمع اقامته في العقبة خلال الفترة من 1-7 الشهر المقبل.
 
اشادة وحداتية بجمهور الفيصلي
 
في اتصال تلقته "الغد" أمس، اشادت مجموعة من مشجعي فريق الوحدات ممن تابعوا مباراة فريقهم امام الريان القطري، بجمهور فريق الفيصلي، وتحديد رابطة مشجعي الفيصلي، لتواجد عدد كبير منهم في المدرجات، لمؤازرة الوحدات في مهمته الآسيوية.وتمنى احد المتصلين الاشارة الى هذه النقطة الايجابية التي رافقت المباراة، وشهدت اصطفاف جماهير الفيصلي الى جانب الوحدات في مهمته الخارجية.
 
كواليس النجوم
 
* حضور رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، لمباراة الوحدات والريان القطري من المنصة الرسمية في الملعب، حظيت باشادة واطراء الحاضرين، الذين اشادوا بخطوة العدوان وادارة الفيصلي.
 
* نائب رئيس النادي العربي فايز سليم كشف لـ"الغد" عن عرض اماراتي غير رسمي لضم اللاعب المحترف في صفوف نجران السعودي انس بني ياسين.
 
يشار الى ان بني ياسين ربما يكون صاحب القرار في تحديد خطوته المقبلة، بعد خروجه من صفوف فريقه السابق العربي دون عقد.
 
* ادارة كفرسوم ابلغت اللاعبين في لقاء أول من أمس، انها قررت منح كل لاعب 50 دينارا في حال الفوز في المباريات المقبلة بالدوري، مع ارتفاع قيمة المكافأة في المباريات اللاحقة.
 
* مصدر في نادي الجزيرة أكد تقديم عضو الادارة فراس القاضي لاستقالته، بانتظار دراستها من قبل الهيئة الادارية، مشيرا في نفس الوقت الى عدم تقديم محمد الصمادي لاستقالته من الادارة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.