• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و( 13 ) إصابة إثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-27
1161
وفاة و( 13 ) إصابة إثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

صرح مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي والناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني بأنه كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح هذا اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين باص ركاب يعمل على خط الهاشمية ـ الزرقاء وقلاب في منطقة الهاشمية / إشارة الفيحاء حيث نتج عنه وفاة المدعو مهند محمد 32 سنة وإصابة ( 13 ) شخص آخر بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

 وذكر العقيد الشرع أن فرق الإنقاذ والإسعاف قد هرعت على الفور إلى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث وبعد ذلك تم إخلاء الوفاة ونقل جميع الإصابات إلى مستشفى الزرقاء الحكومي مشيراً إلى أن حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .
 
هذا وقد حذر العقيد الشرع الأخوة سائقي المركبات من السير على الطروقات وخاصة الخارجية منها لمسافات طويلة أثناء هطول الأمطار بشكل غزير مذكراً بضرورة توخي الحيطة والحذر ومراعاة قواعد السير على الطروقات في مثل هذه الظروف غير الاعتيادية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.