• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على سارق محتويات سيارات وآخرين زورا علامة تجارية عالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-27
1191
القبض على سارق محتويات سيارات وآخرين زورا علامة تجارية عالمية

تمكنت الأجهزة الأمنية في السلط أمس الاول من إلقاء القبض على شخص في العقد الثالث من العمر أثناء قيامه بسرقة محتويات السيارات المتوقفة في الساحة التي خصصتها بلدية السلط الكبرى موقفا مجانيا للسيارات وضبطت معه بعض المسروقات من بينها مسجلات وأشياء أخرى.                                          

وكان عدد من المواطنين المتواجدين في الموقع قد اشتبهوا بسلوك ذلك الشخص مما دفعهم لإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وألقت القبض عليه متلبسا ، واعترف بإيقاع السرقة بعدد من السيارات كما عثرت بحوزته على مجموعة من مفاتيح السيارات والمفكات وبعض الأدوات التي يستخدمها لفتح الابواب والشبابيك ، وجرى توقيفه من قبل مديرية الشرطة تمهيدا لتحويله إلى المدعي العام.
وفي سياق آخر، ألقى رجال شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة التابعة لادارة البحث الجنائي في مديرية الامن العام القبض على شخصين قاما بتزوير علامة تجارية لاحدى الشركات العالمية الكبرى.
وتفاصيل القضية كما ذكرها مصدر امني لـ"الدستور" ان محاميين اشتكيا لرئيس شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة بموجب تفويض وعقد وكالة قانوني لاحدى الشركات العالمية بوجود بضائع مقلدة تحمل العلامة التجارية للشركة في السوق المحلي والمالكة لها الشركة المذكورة وطلبا في الشكوى الادعاء على الفاعل.
وبين المصدر ان رجال شعبة المتابعة تمكنوا من القاء القبض على شخصين ضبط بحوزتهما فيلما صمم عليه العلامة التجارية للشركة ، مشيرا الى ان التحقيق ما زال جاريا معهما.(الدستور)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.