• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصـور...مداهمة أمنية لمنزليـن بمنطقة جبـل التـاج في عمـان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-07-26
864
بالصـور...مداهمة أمنية لمنزليـن بمنطقة جبـل التـاج في عمـان

  أعلنت ادارة الاعلام في مديرية الامن العام ان الفريق الخاص في ادارة مكافحة المخدرات وشعبة مكافحة مخدرات العاصمة نفذوا ظهر الثلاثاء مداهمة لمنزلين في منطقة جبل التاج في العاصمة بعد استكمال جمع المعلومات بالطرق الاستخباراتية وتأكيد تواجد احد الاشخاص المطلوبين والمصنف بالخطر جدا في احداهما ومعه مجموعة اخرى من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا ترويج والاتجار بالمواد المخدرة.


واضافت ادارة الاعلام الامني ان المطلوب الخطير (ح.م) والمسجل بحقه 7 طلبات وفور مشاهدته لفرق مكافحة المخدرات بادر باطلاق عيارات نارية باتجاههم الا انهم تمكنوا من التعامل معه وضبطه السلاح الذي بحوزته اضافة الى ضبط ثمانية اشخاص اخرين من المشبوهين خمسة منهم من جنسية عربية داخل المنزلين.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه بتفتيش المنزلين عثر بداخها على 340 كيس معباة بمادة الحشيش الصناعي المخدر اضافة الى نص كغم من ذات المادة المخدرة وسلاحيين ناريين وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم للقضاء.

 
 
 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.