• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برشلونة يوضح طبيعة اصابة انيستا وماثيو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-15
1473
برشلونة يوضح طبيعة اصابة انيستا وماثيو

  أصيب أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة وقائد الفريق، بكدمة في ركبته اليمنى تعرض لها خلال مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأحد أمام إشبيلية، وذلك وفقا لما أعلنه الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر).

واضطر الدوالي الإسباني لمغادرة ملعب "رامون سانشيز بيثخوان” معقل إشبيلية، في الدقيقة 34 ويحل بدلا منه دنيس سواريز، قبل أن يخرج النادي ويؤكد أن قائده سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى حجم الإصابة.

ومن جانبه، تعرض المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو هو الآخر لإصابة في عضلة الفخذ خرج على إثرها من الملعب في الدقيقة 27 ونزل بدلا منه مواطنه لوكاس ديني.

وكان البرسا قد اقترب كثيرا من التتويج بكأس السوبر بعدما عاد من عقر دار إشبيلية بالفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب، وذلك قبل مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه "كامب نو” بعد ثلاثة أيام.

حملت ثنائية الفريق الكتالوني توقيع كل من ثنائي الهجوم الأوروجوائي لويس سواريز والشاب منير الحدادي في الدقيقتين 54 و81 على الترتيب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.