• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القريني: يجب أن نحمي الجماهير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-27
1594
القريني: يجب أن نحمي الجماهير

  قال الإعلامي والمعلق الرياضي في شبكة "بي أن سبورت" عثمان القريني تعليقاً على الأحداث التي حصلت ما بعد مباراة الرمثا والوحدات في بطولة درع الاتحاد إنه يجب المحافظة على الجماهير وحمايته لانها مصدر نجاح الكرة.

وأضاف القريني في تصريح له على صفحته على "فيس بوك" "الوحدات ناد أردني ولاءه وانتماءه واعتزازه بوطنه الأردن، يقوم بخدمته بأمانة واخلاص مقدما كل طاقاته الشبابية من أجل ازدهاره في مجال تخصصه كغيره من الأندية الأردنية الأخرى".

وأضاف: "ما حدث مع جماهيره العريضة عقب تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد بعد التعادل مع نظيره الرمثا بعد مباراة "صنفت" بانها الافضل مستوى منذ عدة سنوات، يحتاج إلى وقفة العقلاء وما أكثرهم ودراسة المسببات بعمق واتخاذ العقوبات الصارمة بالمتسببين".

وتابع القريني يقول: "الجماهير يجب أن نحافظ على وجودها ونحميها .. فهي مصدر النجاح والالهام للاعبين ومصدر فخر واعتزاز لكافة اطراف المعادلة الكروية والمخطئ يجب ان يعاقب عقابا شديدا .. حتى يكون عبرة لغيره ..المصلحة العامة والامن المستتب فوق الجميع".

ورشقت جماهير الرمثا من خارج أرضية الملعب جماهير الوحدات داخل الاستاد الأمر الذي استدعى نزول جماهير الوحدات لأرشية الملعب وتدخل قوات الدرك

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.