• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فتاة من جنسية عربية تقع فريسة لشاب أوهمها بالزواج فكانت النتيجة الحمل سفاحا والسرقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1174
فتاة من جنسية عربية تقع فريسة لشاب أوهمها بالزواج فكانت النتيجة الحمل سفاحا والسرقة

قضت محكمة الجنايات الكبرى في حكمها الغيابي القابل لاعادة المحاكمة بوضع متهم بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة عشر سنوات بعد ادانته بجناية الاغتصاب وجناية الشروع بالاجهاض وجنحة السرقة. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي رزق ابو الفول ، وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا ، وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي صلاح الطالب ووكيل الدفاع عن المتهم. وتتلخص وقائع القضية بان المتهم تعرف على الضحية وهي من جنسية عربية ومطلقة في الثلاثينيات من العمر وهو يصغرها باعوام ، واوهمها انه يرغب بالزواج بها ، حيث حضرت للاردن على هذا الاساس وسكنت في شقة صغيرة ريثما تنتهي اجراءات الزواج.

 وقام المتهم باصطحاب الضحية الى شقة استأجرها موهما اياها انها بيت الزوجية ، ثم تمكن من اعطائها حبوبا منومة ، واقدم على اغتصابها وسرقة مصاغها الذهبي. وبعد فترة انجبت الضحية طفلتها ولم تستطع تسجيلها في المحكمة لانه لا يوجد لها عقد زواج باسمها ، وبعدها تقدمت للشرطة بشكوى ضده.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.