• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يتألق في المؤتمر السادس عشر لماستركارد العالمية حول أفضل ابتكارات طرق الدفع الإلكترونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-07
1303
بنك القاهرة عمان يتألق في المؤتمر السادس عشر لماستركارد العالمية حول أفضل ابتكارات طرق الدفع الإلكترونية

 حصل بنك القاهرة عمان خلال المؤتمر السادس عشر لشركة ماستر كارد العالمية والذي اقيم في مدينة بودابست بتاريخ 27/سبتمبر/2016 على جائزة أفضل ابتكارات طرق الدفع الالكترونية المتطورة وذلك عن تطبيق مشروع تحويل البطاقات الجامعية للطلبة والعاملين والهيئات التدريسية الى بطاقات ذكية تمكن حاملها من استخدامها كبطاقات دفع امنة بالإضافة الى استخدامات ومزايا اخرى تتمثل في استخدامها كهوية تعريفية يستطيع حاملها دخول مرافق الجامعة وميزة الحصول على خصومات مجدية من قبل شبكة كبيرة من المحال التجارية. وقد تم التعاقد مع عدد من الجامعات الاردنية بتحويل البطاقات الجامعية الى بطاقات ذكية مسبقة الدفع وذلك بالتعاون مع ماستر كارد وبالشراكة مع شركة أورانج-الاردن.

ويعد بنك القاهرة عمان الاول بين البنوك المنافسة في المملكة الاردنية الهاشمية في ابتكار وتفعيل هذا المشروع على ارض الواقع، بالإضافة الى ان بنك القاهرة عمان كان هو الاول ايضا في استخدام تقنية بصمة العين على الصرافات الالية في العالم.

وقد قام باستلام الجائزة ممثلا عن بنك القاهرة عمان سعادة المدير العام الاستاذ كمال البكري خلال المؤتمر العالمي الذي شارك به أكثر من 500 مشارك من القطاع المالي والمصرفي يمثلون عدة دول من الشرق الاوسط وافريقيا واوروبا وتركيا وروسيا.

وكان الهدف المرجو من المؤتمر هو تدعيم مواكبة التطورفي مجال استخدام طرق دفع ذات تقنية عالية ومتطورة للشباب حول العالم بتقديم خدمات تفوق توقعاتهم من اجل تبسيط وتسهيل دفوعاتهم المالية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.