• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضريبة الدخل تنشر القوانين والأنظمة والتعليمات الجديدة على موقعها الالكتروني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-02
1311
ضريبة الدخل تنشر القوانين والأنظمة والتعليمات الجديدة على موقعها الالكتروني

 أوضحت مصادر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن الدائرة قامت بنشر جميع الأنظمة والتعليمات والنماذج التي تم الانتهاء من وضعها بموجب قانون ضريبة الدخل والقانون المؤقت المعدل لقانون ضريبة المبيعات على موقع الدائرة الالكتروني.

 وقال الناطق الرسمي باسم الدائرة موسى الطراونة ان الدائرة بدأت بعقد ورش عمل للتعريف بقانون ضريبة الدخل المؤقت رقم 28 لسنة 2009 والقانون المؤقت المعدل لقانون ضريبة المبيعات رقم 29 لسنة 2009 في مبنى الدائرة الرئيس وتطلب الدائرة من الراغبين بحضور هذه الورش التي ستعقد مجانا تقديم طلباتهم لدى مديرية الموارد البشرية.
 
واضاف الطراونة ان الدائرة ستواصل عقد المحاضرات والدورات التدريبية لهيئات ومؤسسات المجتمع المدني في مقارها لتوضيح مواد القانون والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه.
 
من ناحية أخرى، طلبت الدائرة من المكلفين والمهتمين الذين يوجد لديهم أي استفسارات أو استيضاحات حول القانون توجيهها للدائرة على العنوان البريدي المثبت على موقعها الالكتروني او الاتصال بهاتف مركز الاتصال رقم 4624577 .بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.