• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هجمة ظالمة على النائب كمال الزغول . حين تجير المعاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-01-19
1654
هجمة ظالمة على النائب كمال الزغول . حين تجير المعاني

حالة من الصدمة انتابت كل من يعرف ويتابع النائب كمال الزغول حين ظن البعض انه حين اقترح رفع بعض الأسعار التي تمس مباشرة الاغنياء فقط ..انه يدعو لتشمل الفقراء أيضا ..

الزغول يعي تماما ما قال ويهدف لإرشاد الحكومة بإيجاد حلول منهجية لحل الأزمة الاقتصادية دون المساس بالفقراء وأصحاب الطبقة المتوسطة ..فحين طلب رفع البنزين على السيارات ذات المحركات الكبيرة ..فإنه يعلم تمام العلم بأن من يملكها هم الأغنياء فقط وهؤلاء حين علموا بانه يستهدفهم قاموا بشن هجوم كاسح عليه وحاولوا تشوية سمعته امام ابناء دائرته الانتخابية وامام الشعب الاردني الذي اعتقد بالفعل بان النائب الزغول يستهدفهم الا انهم عرفوا الحقيقه بعد ذلك بانه كان يقصد رفع الدعم عن بنزين الاغنياء فقط والسيارات التي يملكونها من ذوات المحركات الكبيرة .

الزغول ابن عجلون الأبية ..يشهد له القاصي والداني بقربه من المواطنين ومساعدتهم على مدار الساعة ..وبإيصال المساعدات والخدمات ..وكان ذلك السبب الوحيد لوصوله الى قبة البرلمان ..
البعض يحاول أن يحرف ما قاله الزغول من اجل المس بسمعته وبهدف أغراض انتخابية بحتة ..حيث يحاولون تغيب الحقيقة ..ولكن الشمس لا تغطى بالغربال..
نحن هنا نقول كلمة حق لا ناقة لنا ولا بعير ..ولكن حين نرى البعض من اصحاب النفوس المريضة يحاول العبث بالحقيقة فلا بد لنا من كلمة ..نرددها بالحق دون لومة لائم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.