• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اول تعليق رسمي على خطبة هليل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-01-23
1140
اول تعليق رسمي على خطبة هليل

 عقب وزير الاعلام - الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، على استقالة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل قائلاً: إن العمل العام فيه من يدخل ومن يخرج، والجميع يخدم هذا الوطن.

وقال المومني في برنامج "هذا المساء" الذي يقدمه الإعلامي حازم الرحاحلة والذي يبث على التلفزيون الأردني، إن العمل العام يحصل فيه كل شيء، والجميع في مواقعنا نخدم بكل قدرتنا الأردن، فالعمل العام فيه من يدخله ومن يخرجه.
وتابع: "نحن بالأردن دولة منفتحة، لسنا ديمقراطيين متقدمين بل نسير نحن الديمقراطية البناءة".
وعن علاقة الأردن بالخليج قال: " علاقتنا قوية ونموذجية وهناك مصالح استراتيجية مشتركة".
ووافق مجلس الوزراء على استقالة هليل والذي قدمها بعد الخطبة التي أثارت جدلا واسعا الجمعة الماضية، بعد أن ناشد حكام وملوك الخليج لضرورة دعم الاردن، في خطبة وصفت بـ"النارية".
وقال هليل إن" الدائرة تدور وحماية الاردن واجب عروبي واسلامي، وأن ضعف الاردن يؤدي إلى ضعف وتمزق لجبهات اخرى، مؤكدا على دور السعودية والخليج في انقاذ الاردن دوما".
صدرت الإرادة الملكية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين الشيخ عبدالكريم سليم السليمان خصاونة قاضيا للقضاة، الأحد، بالفئة العليا من المجموعة الأولى، اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.
كما صدرت الإرادة الملكية، الأحد، بتعيين الدكتور محمد أحمد مسلم الخلايلة، مفتيا عاما للملكة، برتبة وراتب الوزير وصلاحياته، اعتبارا من تاريخ مباشرته للعمل
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.