• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعود: التلفزيون الاردني يأخذ اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة وسأمنعه من القبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-22
1294
السعود: التلفزيون الاردني يأخذ اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة وسأمنعه من القبة

 قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود إن التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة، وتابع قائلاً "والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية".

وقال السعود "ان جريدة الرأي مؤسسة حكومية تملكها مؤسسة الضمان الاجتماعي شأنا ام ابينا ، لذلك يجب عليها ان تقوم بدورها بإيصال المعلومة الصجيجة للمواطن الاردني".

حديث السعود جاء خلال لقاء اللجنة بوزيرالشؤون البرلمانية موسى المعايطة في دار مجلس النواب الاربعاء ، حيث بين ان الاعلام الرسمي لا يقوم بدوره الفاعل بإيصال المعلومة الصحيحة للمواطن ، ضارباً المثل في قضية اتفاق الحكومة مع لجنة فلسطين النيابية لاعادة المعالجة الطبية لابناء قطاع غزة.

واضاف السعود "حتى التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات ويذهب دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة وابراز ما يقوم به مجلس النواب او الحكومة بالشكل الصحيح/ " ، وتابع قائلاً "والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية".
وذكر السعود في اللقاء الذي حضره مندوب خبرني كيف غاب الاعلام الرسمي عن قضية شغلت الرأي العام وهي اصدار تصاريح العمل لابناء قطاع غزة وتبين بعد لقاء وزير العمل ان هذا الاجراء لحماية العامل الغزي والحفاظ على حقوقه ، متسائلا اين دور الاعلام الرسمي في توضيح مثل هذا القرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.