• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المدرب الاسباني "بيدرو" يزور جامعة عمان الأهلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-22
1244
المدرب الاسباني

 ام اللاعب الاسباني السابق ومدير الأكاديمية الدولية لنادي ريال بلد الوليد والمدرب المعتمد من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيدرو كوريا بابلوس يوم الثلاثاء21-2-2017 ، بزيارة إلى جامعة عمان الأهلية التقى خلالها عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة، بحضور مدير عام مؤسسة نادي ريال بلد الوليد التعليمية في الشرق الأوسط الكابتن أسامة صلاح.

وتأتي زيارة الوفد إلى عمان والتي التقوا خلالها عدداً من المسؤولين في اتحاد كرة القدم، بهدف تأسيس أكاديمية كروية متخصصة تابعة للنادي الاسباني ومعتمدة من أرقى المعاهد التدريبية الكروية في العالم.

الوفد بحث سبل التعاون مع جامعة عمان الأهلية في مجال إعداد المدربين بمستويات عالية ومنح درجات الدبلوم والماجستير في كرة القدم، حيث أعرب الوفد عن سعادته بالإمكانات المتميزة والرائدة في مجال البنية التحتية وإمكانية استثمارها في مختلف المجالات الرياضية، كما زار الوفد مجمع الأرينا الرياضي والتقى مدير المجمع نادر سويدان الذي قدم شرحا عن مرافق المجمع والخدمات الرياضية والثقافية التي يقدمها.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.