• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعودية: الملك سلمان يزور الاردن ضمن جولة اسيوية .. ويحضر القمة العربية في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-26
923
السعودية: الملك سلمان يزور الاردن ضمن جولة اسيوية .. ويحضر القمة العربية في عمان

  بدأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، جولة تشمل كلاً من: ماليزيا، والجمهورية الإندونيسية، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، وجمهورية الصين الشعبية، وجمهورية المالديف، والمملكة الأردنية الهاشمية. 

ويلتقي خلال الزيارة قادة تلك الدول لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وصدر عن الديوان الملكي السعودي البيان الآتي:

"بيان من الديوان الملكي"

رغبة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في تعزيز وتطوير علاقات المملكة في المجالات كافة مع الدول الشقيقة والصديقة، واستجابة للدعوات الموجَّهة لمقامه الكريم - رعاه الله - فقد غادر - بحفظ الله ورعايته - اليوم السبت 28 / 5 / 1438هـ، الموافق 25 / 2 / 2017م، للقيام بجولة، تشمل كلاً من: (ماليزيا، والجمهورية الإندونيسية، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، وجمهورية الصين الشعبية، وجمهورية المالديف، والمملكة الأردنية الهاشمية)، يلتقي خلالها قادة تلك الدول لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما سيحضر - رعاه الله - اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين، التي ستُعقد في المملكة الأردنية الهاشمية.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.