• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة: شطب 43 مليون دينار مستحقة على المؤسسة التعاونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-26
813
الحكومة: شطب 43 مليون دينار مستحقة على المؤسسة التعاونية

  قرر مجلس الوزراء اليوم الأحد نقل ملكية جميع الموجودات غير المنقولة ( الاراضي والمباني والعقارات ) المملوكة للمؤسسة التعاونية الاردنية التي تقدر قيمتها بنحو 17 مليونا ونصف المليون دينار الى اسم الخزينة.

وبموجب القرار تخصص المباني التي تحتاجها المؤسسة لكي تتمكن من القيام بمهامها لغايات العمل التعاوني (علما انه يفترض اصلا ان تكون جميع العقارات باسم الخزينة كون المؤسسة مملوكة بالكامل للحكومة).
وأكد المجلس ضرورة التنسيق بين المؤسسة التعاونية الاردنية ومديرية الاموال العامة لتفعيل الية تحصيل قيمة الذمم المدينة المستحقة للمؤسسة البالغة نحو 10 ملايين دينار .
ووافق المجلس على قيام المؤسسة التعاونية الاردنية بتسديد السلفة المستحقة للبنك المركزي الاردني البالغة مليون و 100 الف دينار على خمس سنوات وذلك من قيمة الذمم المدينة التي تحصلها المؤسسة.
ووافق المجلس على قيام وزارة المالية بشطب المديونية المستحقة على المؤسسة التعاونية الاردنية البالغة 43 مليون دينار لتتمكن المؤسسة من ممارسة نشاطاتها وفقا لاهدافها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.