• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ستينية تتعرض للسلب من عصابة كانت تتواجد بالقرب من مسجد ابو نصير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-26
972
ستينية تتعرض للسلب من عصابة كانت تتواجد بالقرب من مسجد ابو نصير

 : تعرضت امرأة تبلغ من العمر ستين عاماً الى السلب مساء أمس السبت، من قبل عصابة كانت تتواجد بالقرب من مسجد ابو نصير الكبير. 

وفي التفاصيل، التي روتها الستينية ، انها كانت متجهة الى بيتها في منطقة اسكان ابو نصير في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتفاجأت بوجود سيارة سوداء اصطفت الى جانبها ونزل منها شاب عشريني قام بإيقاعها ارضاً وأخذ حقيبتها وجهازها الخلوي وقام بالفرار.

وقالت انها قامت بالاتصال بأهلها من خلال هاتف اخر، لم يتمكن الشخص الذي سلبها بأخذه، والذين هرعوا الى مكان الحادثة واسعافها الى مستشفى الامير حمزة في منطقة طبربور ليتبين وجود ثلاثة كسور معها في منطقة اليد والكتف، ما يستدعي التدخلات الجراحية لجبر الكسور.

ويذكر أن حالات السلب قدد ازدادت مؤخراً في شوارع العاصمة عمان، حيث أكد مصدر أمني الى " الرأي" ان أكثر من (13) حالة متفرقة تعرضت للسلب منذ بداية الشهر الحالي، ولم يتم لغاية اللحظة القاء القبض على فاعليها، بسبب اختيار مناطق مظلمة وبعيدة عن أعين المواطنين والاجهزة الأمني

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.