• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..التميمي لشبانة: "أنا شخصيا أعتذر لك ولكل جواد كبوة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-06
1411
بالفيديو..التميمي لشبانة: "أنا شخصيا أعتذر لك ولكل جواد كبوة"

نشر مدير أمن جهاز المخابرات الفلسطينية السابق المحامي فهمي شبانه والذي بات يعرف بمفجر فضيحة "فتح جيت" مكالمة تليفونية أجراها قاضي قضاة فلسطين تيسير التميمي معه شخصيا بواسطة مدير مكتبه توسل فيها التميمي لشبانه بعدم نشر اي تفاصيل تتعلق بتورطه بملفات فساد مالي .

وبدى التميمي في حالة مرتبكة للغايه وهو يتوسل شبانه الا يقون بنشر ما لديه جراء التهديدات التي أطلقها الأخير بكشف ما لديه من ملفات تتعلق بالتميمي واستيلاءه على اموال وقف الصحابي تميم الداري واموال جمعيات الايتام وغيرها من الملفات.
وبعض العبارات التي وردت في الشريط قال التميمي "انا شخصيا اعتذر لك" و"لكل جواد كبوة" ووعد التميمي بانه سيخبر عباس عن تجنيه على شبانه بقوله"ساقول للرئيس أبو مازن أن مجلس القضاء الاعلى الشرعي قد تجنى عليك".
واضاف التميمي في شريطه "نحن نقدر جهودك ,انا وضعي اصبح مأساوي "و"انت اخونا وحبيبنا وصاحبنا وبيننا عيش وملح لم نقصد أن نكتب ضدك , ارحمني فبناتي واسرتي هم عرضك ايضا ".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خليلي20-04-2010

حسبي الله عليك يا شيخ بجد انك لص وحرامي وخليك ذنب من اذناب عباس يا واطي الله لا يوفقك يا ناس روحو شوفو البناء اللي بناه الشيخ والسوبر ماركت وبيت القضاء في رام الله مسكن فيه ىابنه وبجيبولو الطعام والشراب حسبي الله ونعم الوكيل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن07-03-2010

هؤلاء هم شيوخ عباس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.