• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتخابات نقابة الصحفيين في 28 نيسان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-04-12
1471
انتخابات نقابة الصحفيين في 28 نيسان

 : قـرر مجلس نقابة الصحفيين دعوة الهيئة العامة الى عقد اجتماعها السنوي العادي يوم الجمعة الموافق 28 نيسان الحالي، الساعة العاشرة صباحـاً في المركز الثقافي الملكي .

وقالت النقابة ببيان صحافي، ان الاجتماع الثاني سيعقد يوم الجمعة 2 ايار بحال لم يتوفر النصاب في الاجتمـاع الاول.

ويبحث الاجتماع الامور التالية: مناقشة التقارير الادارية والمالية والمهنية المتعلقة بأعمال المجلس، وتصديق الحسابات الختامية للسنة المنتهية واقرار موازنة السنة الجديدة، وتعديل النظام الداخلي، وتعديل نظام التعاون والضمان الاجتماعي لأعضاء نقابة الصحفيين، وانتخاب النقيب ونائب النقيب واعضاء المجلس.

وتتألف الهيئة العامة في أي اجتماع تعقده من مجموع الأعضاء الذين سددوا رسوم الاشتراكات السنوية للنقابة واي التزامات مالية مترتبة عليهم وفق احكام هذا القانون والانظمة الصادرة بمقتضاه.

وينظم المجلس جدولا بأسماء الصحفيين الممارسين، الذين سددوا الرسوم المقررة للنقابة خلال ثلاثين يوما التي تسبق موعد الانتخابات ويعلن عنه في مركز النقابة وفروعها.

ويفتح باب الترشح لمركز النقيب ونائبه واعضاء المجلس صباح الثلاثاء 18 نيسان الحالي، ويغلق في الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين 24 نيسان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.