• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"جت": رحلات يومية إلى المغطس والبتراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-04-13
1102

  أعلنت شركة النقليات السياحية الاردنية 'جـــت' وشركة جـــــت للسياحة والسفر عن تسيير رحلات يومية اعتبارا من يوم السبت القادم الخامس عشر من نيسان الى وجهتين سياحيتين وذلك بدعم من 'مشروع سياحة' التابع للوكالة الامريكية للإنماء الدولي(USAID) في خطوة لتنشيط الحركة السياحية الداخلية نحو موقع المغطس في البحر الميت والوجهة الاخرى نحو مدينة البتراء الوردية احدى عجائب الدنيا السبع.


ويأتي تدشين الوجهتين السياحية ضمن خطط واهداف وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في رفع معدلات اعداد الزوار لموقع المغطس والبحر الميت ومدينة البتراء ضمن اسعار مخفضة ومدعومة.

ورحبت وزيرة السياحة بهذا الحدث واكدت انه سيكون له مردود ايجابي على تنشيط الحركة السياحية الداخلية وكذلك على الافواج القادمة من الخارج .

من جانبه قال مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية 'جت' مالك حداد ان تدشين وجهات سياحية نحو المغطس والبحر الميت والبتراء ، يأتي في سياق الدور الذي قامت وتقوم به شركة جت وشقيقتها جت للسياحة والسفر بالإسهام في دعم الجهود الحكومية قدما الى الامام في مجال تنشيط الحركة السياحية ورفع نسب زوار موقع المغطس والبتراء من قبل المواطنين الاردنيين ، والافواج السياحية من الدول الاخرى.

وتم اعداد جولات لنزلاء فنادق البحر الميت للقيام بزيارة موقع المغطس والعودة الى منطقة الفنادق بأسعار تشجيعية
وقد تم تحديد اسعار للجولات السياحية وحسب البرنامج المعد لهذه الرحلات .

وسوف تنطلق الرحلات من عمان من مكتب جت الرئيسي – الدوار السابع وفنادق الخمس نجوم في عمان وبالإمكان الاستفسار لمزيد من المعلومات بالاتصال بهاتف رقم 065664141


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.