• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

5 ملايين دينار قرض إعادة تمويل لبنك القاهرة عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-04-22
1155
5 ملايين دينار قرض إعادة تمويل لبنك القاهرة عمان

  - وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع بنك القاهرة عمان تم بموجبها منح البنك قرضا بمبلغ 5 ملايين دينار لأجل ثلاث سنوات لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة من قبل البنك لعملائه بضمان رهونات عقارية.

وبحسب بيان اصدرته الشركة اليوم السبت، فقد وقع الاتفاقية عن بنك القاهرة نائب المدير العام رنا الصناع وعن الشركة مساعد المدير العام عبدالرزاق طبيشات.

وقالت الصناع إن هذه الإتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة، وذلك عن طريق توفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد.

بدوره، قال طبيشات إن الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة، بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتها في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا ذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتقوم الشركة بتوفير الأموال اللازمة للبنوك والمؤسسات المالية من خلال إصداراتها من اسناد القرض في سوق رأس المال المحلي، بما يساهم في تفعيل وتنشيط هذا السوق في المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.