• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خالد رمضان: الشعب ينتظر توضيحات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-04-27
1693
خالد رمضان: الشعب ينتظر توضيحات

  طالب النائب خالد رمضان الحكومة بتوضيح اسباب منع قطر والامارات دخول المنتجات الزراعية  الاردنية بسبب وجود اثار للمبيدات الزراعية .

وقال رمضان في منشور له على صفحته الشخصية على فيسبوك ان الامر لا يقف فقط على وقف التصدير ، بل الاساس السوق المحلي وصحة المواطن الاردني .

واضاف : الكرة في مرمى الحكومة والوزير المختص والسلطة التشريعية خاصة النواب للوقوف على حقيقة المشهد ،وتوضيح الامر للمواطن من حيث آلية عمل المختبرات التي تراقب والية أخذ العينات وخلافة.

واردف قائلا : " ومستوى مطابقة الأسس المخبرية لمراقبة هذا الشأن من الفحوصات والكودات الدولية والرقابة المهنية على  شريان الحياة "الزراعة" " .

وبين رمضان :" كدولة معنيون اولا بالمواطن الأردني قبل ان نتحدث عن التصدير ، ولذلك هنا اشعر بالحزن الشديد ان يثار هذا الموضوع من قبل دولة شقيقة تستورد منتجاتنا الزراعية ،وتحدث حالة الصدمة ".

وتابع : " القصة مهمة يا وزير الزراعة ان يذهب وفدا لتذليل الصعوبات مع الامارات ، ولكن قبل كل ذلك, الشعب الأردني ينتظر توضيحا وإجابات حاسمه" .

ودعا رمضان النواب الى متابعه ومراقبة الامر واطلاع الشعب على حقيقته.

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.