Orangeالأردن تحتفل باليومالعالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية وتكشف عن خدماتها الإلكترونية الجديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-18
624
Orangeالأردن تحتفل باليومالعالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية وتكشف عن خدماتها الإلكترونية الجديدة

 احتفالاً باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، كشفتOrangeالأردن مؤخراً عن أحدث خدماتها الإلكترونية، المتمثلة فيمتجرOrangeالإلكتروني"E-Shop”الذي تم تحديثه مؤخراً، وموقعOrangeللخدمات الإلكترونية الجديدOrange E-Care”"، الأمر الذي يعكس التزامها لتكون دوماً في الصدارة من خلال تقديم خدمات أكثرتطوراً لزبائنها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية وإبقاءهم على تواصل دائم مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم وتوفير وقتهم وجهدهم. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي برئاسة الرئيس التنفيذي لـOrangeالأردن وبحضور عدد من خبراء القطاعوالمدراء التنفيذيين وممثلي وسائل الإعلام.

 

يتميّز متجرOrangeالإلكتروني الـE-Shop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة  تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه عام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي من معارضOrangeالأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديمجوائز قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـE-Shop.

 

وكذلك، فإن خدمة الـE-Careالجديدة على مستوى المملكة، تمنح الزبائنمن الأفراد والقطاع المؤسسيفرصة الاطلاع على أحدث العروض ودفع فواتيرهم، اضافة او حذف خدمات، ومراجعة باقة الخدمات بسهولة، فضلاً عن الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتقدمOrangeالأردن خدمات خاصة للزبائن من القطاع المؤسسي وذلك بتخصيص حساب خاص لكل مؤسسة يستطيع من خلاله ضابط الارتباط المعني من متابعة تفاصيل حاجات ونشاطات المؤسسة دون الحاجة للتواصل الشخصي مع موظفي الشركة.

 

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـOrangeالأردن، جيروم هاينك: "كوننا الشركة الرائدة في تقديم تجربة زبائن رقمية، فإننا سعداء بإطلاق خدمتين جديدتين إلكترونياً وهما الـeShopوالـeCare، لحياة يومية أكثر سهولة لكافة زبائننا وللعب دور محوري في عملية التحول الرقمي. ويتزامن إطلاق هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة مع اليومالعالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، مما يؤكد مدى دعمOrangeالأردن لعملية التحول الرقمي من خلال تقديم الخدمات الأكثر تقدماًوتطوراً."

 

وتعتبرOrangeالأردن الشركة الرائدة في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسيةEssentials2020، التي أطلقت في عام 2015، والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم. وتعمل الشركة على مدار الساعة لتزويد الناس بأحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتكاملة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، الخلوي والثابت.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.