• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-25
1308
الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء

 تواصل الهيئة المستقلة للانتخابات تلقيها الاعتراضات على جداول الناخبين من خلال اللجان أو دوائر الاحوال المدنية أو مراكز المحافظات في مختلف انحاء المملكة.

وأعلنت الهيئة انها ستتلقى الاعتراضات خلال عطلة عيد الاستقلال ويومي الجمعة والسبت، ولن يكون هنالك عطلة في مراكز اللجان ومديريات الاحوال المدنية حتى يتسنى للمواطنين الراغبين تقديم الاعتراضات قبل انتهاء المدة المقررة للاعتراض وهي 31 من شهر أيار الحالي.

وحول ذلك، قال الناطق الاعلامي في الهيئة المستقلة للانتخابات، جهاد المومني، إن الهيئة تلقّت يوم أمس 286 اعتراضا شخصيا في اقليم الوسط، و63 اعتراضا شخصيا في اقليم الشمال، و 95 اعتراضا شخصيا في اقليم الجنوب، اضافة الى 44 اعتراضا على الغير في اقليم الجنوب، و141 اعتراضا شخصيا في العاصمة عمان.

وأضاف المومني إنه بامكان المواطنين الراغبين بالاعتراض اليوم الخميس وغداالجمعة مراجعة اللجان الانتخابية في مناطقهم لتقديم الاعتراض وفق النموذج المعدّ لذلك، وعلى الطاعن الانتظار ثلاثة أيام للحصول على نتيجة الطعن، وفي حال رغب بالطعن في القرار نفسه، فعليه التوجه الى المحكمة خلال ثلاثة ايام من تلقيه النتيجة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.