• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لايك يثير غضب رئيس جامعة حكومية ويتسبب بحرمان استاذ جامعي من المكافأت و الترقية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-15
1392
لايك يثير غضب رئيس جامعة حكومية ويتسبب بحرمان استاذ جامعي من المكافأت و الترقية

 تسبب الضغط على زر 'لايك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحرمان استاذ جامعي من الترقية و المكافآت في احدى الجامعات الحكومية القريبة من العاصمة عمان.

و بحسب المعلومات : قام استاذ جامعي بكتابة 'بوست' على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً فيه ' اتقي شر من أحسنت إليه' ، حيث قام زميله 'الاستاذ الجامعي' الذي يعمل رئيساً لأحد الاقسام بوضع 'لايك' على هذا المنشور ، مما اغضب رئيس الجامعة بعد ان علم بأن هذا الشخص اعجبه ما تم كتابته على فيسبوك ، معتقداً ان هذان الموظفان كانا يقصدانه في ما نُشر.

هذا 'اللايك' فتح ابواب جهنم على رئيس القسم ، فقام بعدها رئيس الجامعة بإصدار قرار بنقله من مكان عمله و تأخر تثبيته لمدة سنة ووقف مكافأته و حرمانه من الترقية ، حيث عُرف عن هذا الرئيس انه يضع جواسيس له و يشتهرون داخل الجامعة بأنهم 'عصابة الرئيس'، فيقومون بمراقبة صفحات موظفي الجامعة و البحث عمن ينتقد الرئيس او يهاجمه على مواقع التواصل الاجتماعي للإنتقام منه وايصال كل الاخبار للرئيس عما يجري ، و يبني الرئيس كل قراراته على اساس سلوكيات الموظفين من الهيئة الادارية و الاكاديمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان هذا الرئيس يتبوء منصبه منذ سنوات طويلة رغم وجود العديد من الشكاوي ضده و ملفه حافل بالتجاوزات ، لكن لم يتخذ اي قرار ضده حتى الان من قبل الجهات المسؤولة عنه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.