• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نفاع: الإعلان عن الحائزين على المنح الدراسية في هنغاريا الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-18
1364
نفاع: الإعلان عن الحائزين على المنح الدراسية في هنغاريا الاثنين

  يعلن القنصل الأردني لدى هنغاريا المهندس زيد نفاع غداً الاثنين أسماء الطلاب الذين حصلوا على منح دراسية في هنغاريا. 

وقال نفاع، في تصريح صحفي اليوم الأحد، ان الحكومة الهنغارية تمنح حكومة المملكة الاردنية الهاشمية ٤٠٠ منحة دراسية / سنويا في مختلف التخصصات الدراسية من بكالوريوس وماجستير ودكتوراة وفِي مجالات دراسية مختلقة منها الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة والقانون والعلاقات الدولية والعلوم السياسية. وسوف يتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري عن اسماء الـ ٤٠٠ طالب وطالبة.

ونوه نفاع إلى زيادة الاهتمام بالجامعات الهنغارية، وذلك لسببين، أولهما المستوى التعليمي المتفوق في هذه الجامعات، وثانيهما كون الدراسة فيها باللغة الانجليزية ما يشكل حافزا مهماً ورغبة عالية للدراسة في هنغاريا عند الطلاب الأردنيين والعرب والأهالي معاً. 

وقال نفاع انه يبحث من المسؤولين الهنغاريين زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة للمملكة بسبب 'الاهتمام غير المسبوق من الطلاب الاردنيين للدراسة في هنغاريا'. 

وتشمل المنحة الدراسية القسط الدراسي والتأمين الصحي والسكن وراتباً شهرياً متساوياً لطلاب البكالوريوس والماجستير وراتباً مرتفعاً لطلاب الدكتوراه. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.