• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحباشنة : مذكرة نيابية للمطالبة بإقالة الذنيبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-21
918
الحباشنة : مذكرة نيابية للمطالبة بإقالة الذنيبات

 : كشف النائب صداح الحباشنه عن نيته برفقة عدد من النواب التقدم بمذكرة نيابية الى الامانة العامة تطالب رئيس الوزراء هاني الملقي بإقالة رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات.

وقال الحباشنة ان اعضاء مجلس النواب لن يسمحوا بحل مشاكل الشركة المالية على حساب موظفيها ، مشددا على ان النواب لن يسمحوا بتدمير الشركة والمساس بحقوق العاملين تحت مظلة تحقيق الاصلاحات المزعومة ،على حد وصفه.

واكد الحباشنة على ان عملية اصلاح الشركة تبدأ بإيقاف المصاريف الخاصة لاعضاء مجلس الادارة ورئيسها ، مؤكدا في ذات الوقت ان الذنيبات يتبع سياسة التصعيد وافتعال الازمات ويتعامل مع الشركة وكأنها من املاك "الوالد" ، على حد قوله.


وسابقا كتب الحباشنة على صفحته على الفيسبوك التالي : 

فقد نسى او تناسى هذا الرئبس الجديد الذي هو في الأصل اكاديمي ولا يملك اي خبرة او تجربة في هذا المجال (اي في مجال التعدين )ان هذه الشركة هي ملك لجميع الأردنيين وليست ملك له.

وقد اتضحت معالم سياساته منذ اليوم الأول لتوليه هذا الموقع وكمايلي:

أولا: فقد أعلن ان الشركة لن تفتح ملف الكردي الذي نهب مئات الملايين من أموال الشركة وهي اموال الأردنيين جميعا والتي كانت السبب الرئيس في خسارة هذه الشركة.

ثانيا: يحاول محمد الذنيبات تعويض الخسائر التي نهبها الكردي ومافيته وتحقيق انجازات ومكاسب مالية على حساب الحقوق المكتسبة لموظفي الشركة كما ذكر زميلي النائب حازم المجالي في وقت لاحق فمثلا:

قام بتخفيض إجازة الحج من 24 يوم إلى 14 يوم والغاء رحلة العمرة.

والغاء المواصلات وصرف بدل تنقلات لنفسه على الرغم انه يقوم بالتنقل عن طريق سيارات الشركة.
كما رفع سعر وجبة الطعام.

واكثر من ذلك قام بطرد حوالي 300 عامل من عمال المجمع الصناعي على الساحل الجنوبي للعقبة وقام بفصل 100 موظف من موظفي المياومة خلال الشهر الماضي وسوف يقوم بفصل 200 موظف خلال الشهر القادم.
لذا أطلب من الملقي اقالة محمد ذنيبات وفورا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.