• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-22
1295
بنك الإسكان يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي

  رعى بنك الاسكان حفل إعلان الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي الذي أقامته نقابة الصحفيين الاردنيين يوم السبت الموافق 17/6/ 2017 في نادي مدينة الحسين الرياضية تحت رعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي حيث جرى على هامش الحفل تكريم نقباء الصحفيين السابقين و عدد من الصحفيين الأردنيين الذين امضوا 25 سنة في العمل الصحفي.

وتأتي رعاية البنك للحفل تقديرا لدور الصحفيين والاعلاميين المميز والفاعل في خدمة قضايا المجتمع بكل شفافية وموضوعية و للرسالة التي يحملها الوسط الصحفي و الاعلامي الاردني.

وقد استلم درع التكريم بالنيابة عن بنك الاسكان السيد نبيل برقاوي – مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للافراد (تكليف) بالنيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان ، و صرح السيد برقاوي :" نحن فخورون في بنك الاسكان برعايتنا لهذا الحفل المميز لنقابة الصحفيين الأردنيين والتي نعتز بشراكتنا المستمرة معها " ، لافتا الى الدور الهام و المميز لنقابة الصحفيين الاردنيين في تطويرالعمل الصحفي الاردني و والدور الكبير للنقابة كمظلة قانونية ورسمية للوسط الصحفي والإعلامي في الأردن ".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.