• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلقاء القبض على قاتل سيدة ببندقية صيد وآخر قتل ستيني في العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-09
1275
إلقاء القبض على قاتل سيدة ببندقية صيد وآخر قتل ستيني في العقبة

كشفت مديرية شرطة العقبة تفاصيل جريمتا قتل وقعتا خلال عامي 2007 و2010م وذلك نتيجة الجهود المكثفة التي قام بها فريق التحقيق الخاص المشكل لهذه الغاية .

 و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه بتاريخ 10/10/2007م تبلغت مديرية شرطة العقبة عن جريمة قتل لإحدى السيدات حيث بوشر في التحقيق حينها ولعدم وجود أدلة كافية لم يتمكن فريق التحقيق من حل لغز هذه الجريمة .
 
وأضاف الرائد الخطيب انه وبتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي لقادة الأقاليم بضرورة تشكيل فرق تحقيق متخصصة في القضايا المجهولة فقد تمكن الفريق المختص ضمن محافظة العقبة من فك غموض هذه القضية لاحقا .
 
وفي التفاصيل أشار الخطيب انه نتيجة للبحث والتحري وجمع معلومات جديدة قديمة حول هذه القضية تم الاشتباه بأحد الأشخاص وتمت متابعته بالطرق القانونية وإلقاء القبض عليه وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بأنه هو من أقدم على قتل تلك السيدة بواسطة بندقية صيد كانت بحوزته لخلافات بينهما وتم إيداع القضية للقضاء .
 
من جانب أخر ونتيجة للأخبار الوارد لمركز امن القويرة التابع لمديرية شرطة العقبة بوجود شخص مقتول في بقالته في احد الإحياء السكنية ضمن الاختصاص وذلك بتاريخ 1/2/2010م، وتم التحرك للمكان حيث تبين وجود جثة لرجل يبلغ من العمر 64 عاما حيث تم على الفور تشكيل فريق تحقيقي متخصص لكشف تفاصيل هذه الجريمة .
 
وأشار الرائد الخطيب انه ونتيجة لجمع المعلومات فقد وقع الاشتباه على احد الأحداث وتم إلقاء القبض عليه والذي اعترف انه قام بقتل المجني عليه لأسباب شخصية وتم إيداعه القضاء .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.