• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إدارة برشلونة .. هل هي ذكية والبقية أغبياء ؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-18
1851
إدارة برشلونة .. هل هي ذكية والبقية أغبياء ؟!

 : من الواضح أن أليكسيس سانشيز أولوية كبيرة جداً لدى بيب جوارديولا خلال الموسم المقبل ووجوده سيحل أمور كثيرة هجوميا في ذهن وخطة بيب جوارديولا لذلك لم أتفاجأ في فكرة أخبار الموافقة على رحيل سيرجيو أجويرو.

بيب جوارديولا أعتمد على جابرييل خيسوس كثيراً أكثر من أجويرو لأن خيسوس يقدم ما يريده جوارديولا يقدم نسخة المهاجم المتحرك في كل مكان صاحب الـwork Rate العالي والكبير عكس أجويرو الذي بالرغم من محاولته تقديم ما يريده جوارديولا إلا أنه لا يجيده في النهاية من التحرك والمجهود البدني الضخم خارج منطقة الجزاء.

أجويروأجويرو

وبالتالي فكرة التعاقد مع سانشيز مثالية جداً لجوارديولا لاعب يستطيع اللعب كجناح أيسر وأيمن بل و اللعب كمهاجم صريح والأداء بقوة والتسجيل والمهارة الفردية خارج وداخل منطقة الجزاء.

جوارديولا يعلم جيداً إمكانيات سانشيز منذ الفترة الذهبية في برشلونة ويعلم أنه لم يظهر بالشكل المطلوب في ظل وجود ميسي في حالة لم ولن تسمح أي لاعب آخر أن يكون هو البطل أو تظهر إمكانياته الحقيقية في ظل إمكانيات خارقة قدمها الأرجنتيني القصير في كل مباراة.

بيع أجويرو وقدوم سانشيز سيكون مادياً وفنياً جيد ومفيد للطرفين قد يكون مضر لبيب جوارديولا في علاقته مع الجمهور والإدارة الذين يرفضون تماماً فكرة خروج أجويرو نظراً لما قدمه مع الفريق السماوي وكونه أصبح أسطورة تهديفية في الفريق.

لذلك الرهان لن يكون سهل للمدرب الإسباني بل سيكون رهان آخر جديد مع المان سيتي لو خسره سيصعب عملية بقاءه في ملعب الاتحاد خلال الموسم المقبل في ظل عدم الوصول للنتائج المرجوة من وجوده.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.