• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-19
1284
الشرق العربي للتأمين ترعى ندوة طبية للبروفسور فيليب بوشار

 - حرصت شركة gig الشرق العربي للتأمين بأن تكون أحد الشركات الراعية للندوة الطبية للبروفسور الفرنسي فيليب بوشار التي أقيمت بعمان بفندق الميريديان حول أمراض الغدد الصماء والسكري والخصوبة يوم الأحد الموافق 16 تموز 2017 بتنظيم من شركة حول المتوسط PANMED.

وقد حضر الندوة كل من السيد سليمان دنديس، نائب المدير التنفيذي لدائرة التأمين الطبي والسيد أحمد الغانم، مدير أول عمليات والفاضلة رشا أبو غوش، مدير دائرة المطالبات الطبية. وقد ألقى البروفسور محاضرة لنقابة الأطباء الأردنيين بحضور عدد كبير وضخم من أبرز أخصائيي الغدد الصماء والأمراض النسائية ومختلف المؤسسات الصحية المعنية. 

ويذكر أن البروفيسور الفرنسي فيليب بوشار أخصائي الغدد الصماء والرئيس السابق للجمعية الأوروبية للغدد يعتبر من أبرز الأخصائيين في فرنسا وأوروبا في مجال أمراض الغدد الصماء وعلم الوراثة والجينات وله العديد من الدراسات والأبحاث العالمية في هذا المجال.

وقد وجهت شركة حول المتوسط PANMED، الشركة المنظمة لهذه الندوة، شكرها العميق لشركة الشرق العربي للتأمين لرعايتها الكريمة ولإنجاحها هذه المبادرة التي تتماشى مع خطة الشركة والتزامها بالتوعية الصحية للمجتمعات المحلية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.