• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-22
1208
بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

 عمان 22 تموز 2017

حصد بنك اإلسكان خالل العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي يبذله فريق العمل في البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المصرفية األردنية. وفي أقل من عام حصل بنك اإلسكان على العديد من الجوائز وهي: "جائزة أفضل بنك في مجال لجوائز"إنترناشيونال فاينانس 2017 "العالمية المتخصصة في قطاع الشؤون خدمة العمالء وفقاً وفقا مجلة ذا بانكر الشرق ً المالية والمصرفية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال اإلبتكار لجوائز وفقاً األوسط 2017 ،وجائزة أفضل عالمة تجارية في األردن لجوائز اإلتحاد الدولي للمصرفيين العرب 2017."

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لبنك اإلسكان على نوعية وجودة المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والتي يقدمها في السوق المصرفية األردنية، إضافة إلى تركيزه على اإلرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العمالء وتلبية رغباتهم من خالل تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وريادية وبطرق سهلة وميسرة. وقال الرئيس التنفيذي لبنك االسكان، السيد إيهاب السعدي:" نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وهي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ريادتنا في السوق المصرفية األردنية وقدرتنا على تقديم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عمالئنا,

كما وتعكس هذه الجوائز المكانة والسمعة العالية للبنك على المستويات المحلية والعربية والعالمية", الفتاً في الوقت ذاته أن النجاح المستمر للبنك أساسه ثقة عمالئه وإخالص موظفيه وتفانيهم في العمل".

وشكر السعدي جهود القائمين على الجوائز أعاله من لجان ومؤسسات إقليمية ودولية وعالمية في تقييم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.