• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إنذار 3300 صيدلاني لتسديد التزاماتهم المالية تجاه نقابتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-10
1111
إنذار 3300 صيدلاني لتسديد التزاماتهم المالية تجاه نقابتهم

عممت نقابة الصيادلة على (3300) صيدلاني منقطع عن التسديد بضرورة تسديد التزاماتهم المالية قبل نهاية الشهر الحالي لتجنب رفع اسمائهم من سجلات الصيادلة المزاولين وحرمانهم من مزاولة المهنة عملاً بأحكام المادة (18) من نظام التقاعد والضمان الاجتماعي لنقابة الصيادلة.

 وقال نقيب الصيادلة رئيس اتحاد الصيادلة العرب الدكتور طاهر الشخشير في بيان صحفي امس أنه قد تم ارسال رسائل مسجلة للصيادلة المنقطعين عن التسديد لحثهم على التسديد .
 
وأكد ان تسديد الرسوم والاشتراكات لصندوق التقاعد والضمان الاجتماعي هو استحقاق قانوني وانه سيتم نشر أسماء غير المسددين في الصحف اليومية ومن ثم سيتبع هذه الخطوة اتخاذ الاجراءات القانونية التي قد تؤدي الى سحب ترخيص مزاولة مهنة الصيدلة وإغلاق المؤسسات الصيدلانية العائدة لهم.
 
وناشد الشخشير الصيادلة غير المسددين الرسوم المالية المستحقة عليهم تجاه صندوق التقاعد الى سرعة التسديد حفاظاً على حقوق ومكتسبات الصيادلة في صندوق التقاعد . ويذكر بأن المادة (18) من نظام التقاعد والضمان الاجتماعي لنقابة الصيادلة نصت على انه في حال تأخر الصيدلي عن دفع العائدات التقاعدية لمدة تزيد عن ستة اشهر رغم انذاره بذلك يشطب اسمه من سجلات صندوق التقاعد والنقابة ولا يحق له استرجاع أي مبلغ يكون قد دفعه للصندوق عدا عن اتخاذ الاجراءات التي ينص عليها قانون النقابة بحقه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.