• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس الديوان الملكي: ما حدث في السفارة الاسرائيلية "جريمة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-27
897
رئيس الديوان الملكي: ما حدث في السفارة الاسرائيلية

 مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، يرافقه ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر سيادة الشريف فواز زبن عبدالله، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى بيت عزاء فقيد الأردن المرحوم محمد زكريا الجواودة، حيث نقل الدكتور الطراونة تعازي ومواساة جلالة الملك لأسرة وذوي الفقيد بمصابهم ومصاب الأردنيين جميعا.

وأكد الدكتور الطراونة اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه القضية، لافتا إلى أن الحكومة وبتوجيهات من جلالته ستقوم بمتابعة هذه القضية حسب القوانين الدولية والأعراف الدبلوماسية لضمان تحقيق العدالة.

كما أكد الطراونة أن الأردن يعتبر ما حدث جريمة يتابع حيثياتها النائب العام، وأن هذه الجريمة لم تدخل ضمن أي صفقة تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك الذي يحرص جلالة الملك والحكومة وجميع أجهزة الدولة على الحفاظ على كرامة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين دون المساومة على حقوق الفقيد العزيز.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.