بجهود النائب السعود .. الافراج عن عوض الاسمر وشباب ثقافية الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-07
812
بجهود النائب السعود .. الافراج عن عوض الاسمر وشباب ثقافية الوحدات

 اُفرج بعد ظهر اليوم عن رئيس اللجنة الثقافية بنادي الوحدات عوض الاسمر وكافة اعضاء اللجنة  الذين كانوا موقوفين في السجن اثر هتافات مسّت القيادة الهاشمية في وقت سابق .

و كان للنائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية جهد كبير بالافراج عنه ، وقام باستقبالهم بعد خروجهم من السجن مباشرة وتواجد معه رئيس النادي وعدد من اعضاء مجلس الادارة .
هذا وقدم الاسمر وكافة اعضاء اللجنة الثقافية بنادي الوحدات شكرهم الجزيل لجلالة الملك ، مبدين ندمهم الشديد على ما بدر منهم ، و مشددين على انهم منتمون و جزء لا يتجزأ من هذا الوطن و انهم يدينون بالولاء للقيادة الهاشمية .
و كان النائب يحيى السعود قد اشاد بجهود جلالة الملك وتسامحه و كرمه و ذلك خلال استقباله لعدد من النواب يوم امس الاحد في الديوان الملكي ، و لفت السعود الى ان الوحدة الوطنية و النسيج الاجتماعي المتميز و المتماسك في الاردن هو صمام الامان  وان الشعب الاردني دوما ما كان يتطلع و يأمل بكرم الهاشميين وتسامحهم على مر الازمان .
و كان وزیر الشباب المھندس حدیثة الخریشة اعلن في وقت سابق عن احالة ستة من اعضاء الھیئة العامة في نادي الوحدات الى مدعي عام محكمة امن الدولة بما فیھم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمتابعة اجراءات التحقیق معھم فیما تم تداوله وقتها على صفحات التواصل الاجتماعي والمتضمن الاساءة لرموز الدولة والدول الشقیقة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.