• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تطلق رقما هاتفياً لتلقي الملاحظات والشكاوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-22
863

 أعلنت وزارة التربية والتعليم  وبالتعاون مع مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية عن إطلاق الرقم 065008085 لتلقي الملاحظات والشكاوى من المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الوزارة وما يتعلق بسير العملية التربوية في المركز والميدان لمتابعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وبينت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي في سياق حزمة من الإجراءات للتسهيل على المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم وتقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.
وأشارت الوزارة إلى أنها تتابع بكل اهتمام جميع الملاحظات الواردة إليها عبر وسائل الاتصال باعتبارها تغذية راجعة تثري معلوماتها وتمكنها من تحديد نقاط القوة والتحديات التي تعترض سير عملها.
وكانت وزارة التربية والتعليم أطلقت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عبر الرابط https://facebook.com/edugovjo
وتويتر عبر: https://twitter.com/edugovjo
ودعت الوزارة إلى متابعة هذه الصفحات للتعرف على أحدث الأخبار والقرارات، وتزويدها بالمقترحات والتغذية الراجعة حول مختلف القضايا والشؤون التي تمس العملية التربوية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.